بث مباشر لمباراة برشلونة وليفربول بمشاركة محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا
يقدم كورة ستار بث مباشر لمباراة برشلونة وليفربول بمشاركة محمد صلاح حيث يستعد الفريق الإسباني لاستضافة نظيره الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا، معقل البلوجرانا، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
موعد مباراة برشلونة وليفربول بمشاركة محمد صلاح
يكون موعد بث مباشر لمباراة برشلونة وليفربول بمشاركة محمد صلاح في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.
موعد مباراة برشلونة وليفربول بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة
سيكون بث مباشر لمباراة برشلونة وليفربول بمشاركة محمد صلاح منقول بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، بصوت المعلق القطري يوسف سيف على القناة الصوتية الأولى، والمعلق المصري علي محمد علي على القناة الصوتية الثانية.
كما سيكون بث مباشر لمباراة برشلونة وليفربول بمشاركة محمد صلاح منقول أيضًا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.
وأخيرًا سوف يكون بث مباشر لمباراة برشلونة وليفربول بمشاركة محمد صلاح منقول بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الإسبانية.
يدخل فريق برشلونة الإسباني المباراة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني، بهدف الفوز بفارق مريح يضمن له التأهل، خاصة وأن المباراة الأولى ستكون على أرضه ووسط جماهيره في إسبانيا، قبل لقاء العودة المقرر له الإسبوع المقبل، في إنجلترا.
ويحاول برشلونة بقيادة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي حسم التأهل بشكل كبير إلى المباراة النهائية في مباراة اليوم، ومن ثم التتويج بالبطولة الغائبة عن الكتلان منذ عام 2015 الماضي والتي توج بها البلوجرانا على حساب يوفنتوس الإيطالي.
ويعد برشلونة هو المرشح الأقوى حاليًا من أجل الظفر بلقب النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وخاصة وأن ليونيل ميسي سبق وأن وعد الجماهير الكتالونية بذلك اللقب منذ بداية الموسم، وهو بالفعل في طريقه للوفاء بهذا الوعد، وتحقيق الثلاثية التاريخية، بعد أن حسم البرسا لقب الدوري الإسباني، وينتظر نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، ويخوض مباراة اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
بينما يدخل فريق ليفربول الإنجليزي مواجهة برشلونة، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، بأمال وطموحات كبيرة من أجل عودة أمجاد الأحمر مرة أخرى، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه وصيف الموسم الماضي بعد أن خسر المباراة النهائية أمام ريال مدريد، بثلاثية مقابل هدف.
ويعلم فريق ليفربول أن موسمه لا يزال غير ناجح على الإطلاق، وخاصة وأنه مرشح لخسارة كل الألقاب أيضًا مثلما كان الحال طوال السنوات الماضية، أو ربما التتويج بلقبين هما دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، أو لقب وحيد فقط على أقل تقدير.
وستكون العيون مسلطة في هذه المواجهة القوية بين برشلونة وليفربول، على الثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمصري محمد صلاح.

كود الاضافة الى موقعك :